واشنطن - أعلنت خدمة الإيرادات الداخلية اليوم عن تعديلات تكلفة المعيشة التي تؤثر على قيود الدولار لخطط المعاشات التقاعدية وغيرها من البنود المتعلقة بالتقاعد للسنة الضريبية 2015. ستتغير العديد من قيود خطة المعاشات التقاعدية لعام 2015 بسبب الزيادة في مؤشر تكلفة المعيشة استوفت العتبات القانونية التي تؤدي إلى تعديلها. ومع ذلك ، ستبقى القيود الأخرى دون تغيير لأن الزيادة في المؤشر لم تف بالحدود القانونية التي أدت إلى تعديلها. تشمل النقاط البارزة ما يلي:
- تم زيادة حد التأجيل الاختياري (المساهمة) للموظفين الذين يشاركون في 401 (ك) و 403 (ب) ومعظم 457 خطة وخطة التوفير الحكومية الفيدرالية من 17,500 دولار إلى 18,000 دولار.
- تمت زيادة حد مساهمة التعويض للموظفين الذين تبلغ أعمارهم 50 عامًا أو أكثر والذين يشاركون في 401 (ك) و 403 (ب) ومعظم 457 خطة وخطة التوفير الحكومية الفيدرالية من 5,500 دولار إلى 6,000 دولار.
- يظل الحد الأقصى للمساهمات السنوية في ترتيب التقاعد الفردي (IRA) دون تغيير عند $ 5,500،50. لا يخضع حد مساهمة التعويض الإضافي للأفراد الذين يبلغون من العمر 1,000 عامًا أو أكثر لتعديل تكلفة المعيشة السنوية ويظل XNUMX،XNUMX دولار.
- يتم التخلص التدريجي من الخصم لدافعي الضرائب الذين يقدمون مساهمات في حساب IRA التقليدي للأفراد وأرباب الأسر الذين تغطيهم خطة التقاعد في مكان العمل والذين قاموا بتعديل الدخل الإجمالي المعدل (AGI) بين 61,000،71,000 دولار و 60,000،70,000 دولار ، بزيادة من 2014،98,000 دولار إلى 118,000،96,000 دولار في عام 116,000. بالنسبة إلى الأزواج المتزوجون الذين يتقدمون بشكل مشترك ، حيث يتم تغطية الزوج الذي يقدم مساهمة IRA من خلال خطة التقاعد في مكان العمل ، ويتراوح نطاق التخلص التدريجي من الدخل من 183,000 دولار إلى 193,000 دولار ، بزيادة من 181,000 دولار إلى 191,000 دولار. بالنسبة لمساهم IRA غير المشمولين بخطة تقاعد في مكان العمل ومتزوج من شخص مغطى ، يتم التخلص التدريجي من الخصم إذا كان دخل الزوجين يتراوح بين 0 دولار و 10,000 دولار ، ارتفاعًا من XNUMX دولار و XNUMX دولار. بالنسبة للفرد المتزوج الذي يقدم عائدًا منفصلاً مشمولاً بخطة تقاعد في مكان العمل ، لا يخضع نطاق التخلص التدريجي لتعديل تكلفة المعيشة السنوية ويبقى من XNUMX دولارًا إلى XNUMX دولار.
- نطاق التخلص التدريجي من AGI لدافعي الضرائب الذين يقدمون مساهمات في Roth IRA هو 183,000 دولار إلى 193,000 دولار للأزواج المتزوجين الذين يقدمون طلبات مشتركة ، بزيادة من 181,000 دولار إلى 191,000 دولار في عام 2014. بالنسبة للأفراد وأرباب الأسر ، يتراوح نطاق التخلص التدريجي من الدخل من 116,000 دولار إلى 131,000 دولار ، من 114,000 دولار إلى 129,000 دولار. بالنسبة للفرد المتزوج الذي يقدم عائدًا منفصلاً ، فإن نطاق الإزالة لا يخضع لتعديل تكلفة المعيشة السنوية ويظل من 0 دولارًا إلى 10,000 دولار.
- حد AGI لائتمان المدخر (المعروف أيضًا باسم ائتمان مساهمة مدخرات التقاعد) للعمال ذوي الدخل المنخفض والمتوسط هو 61,000 دولار للمتزوجين الذين يتقدمون بطلبات مشتركة ، ارتفاعًا من 60,000 دولار في عام 2014 ؛ 45,750 دولار لأرباب الأسر ، ارتفاعا من 45,000 دولار ؛ و 30,500 ألف دولار للمتزوجين الذين يقدمون طلبات منفصلة وللعازبين ، ارتفاعًا من 30,000 دولار.
فيما يلي تفاصيل حول كل من القيود المعدلة وغير المتغيرة.
القسم 415 من قانون الإيرادات الداخلية ينص على قيود الدولار على المزايا والمساهمات بموجب خطط التقاعد المؤهلة. تتطلب المادة 415 (د) أن يقوم وزير الخزانة سنويًا بتعديل هذه الحدود لزيادة تكلفة المعيشة. تتأثر القيود الأخرى المطبقة على خطط التعويض المؤجلة أيضًا بهذه التعديلات بموجب القسم 415. بموجب القسم 415 (د) ، يجب إجراء التعديلات بموجب إجراءات تعديل مماثلة لتلك المستخدمة لتعديل مبالغ المزايا بموجب القسم 215 (2) (XNUMX) (أ) من قانون الضمان الاجتماعي.
اعتبارًا من 1 يناير 2015 ، يظل قيد المنفعة السنوية بموجب خطة المزايا المحددة بموجب القسم 415 (ب) (1) (أ) دون تغيير عند 210,000،1 دولار أمريكي. بالنسبة للمشارك الذي ترك الخدمة قبل 2015 يناير 415 ، يتم حساب حدود خطط المزايا المحددة بموجب القسم 1 (ب) (2014) (ب) بضرب حد تعويض المشترك ، كما تم تعديله حتى عام 1.0178 ، في XNUMX.
تمت زيادة قيود خطط المساهمات المحددة بموجب القسم 415 (ج) (1) (أ) في عام 2015 من 52,000 دولار إلى 53,000 دولار.
ينص القانون على أنه يجب تعديل مبالغ أخرى بالدولار في نفس الوقت وبنفس الطريقة مثل حد الدولار الوارد في القسم 415 (ب) (1) (أ). بعد مراعاة قواعد التقريب المعمول بها ، فإن المبالغ لعام 2015 هي كما يلي:
تمت زيادة القيد المنصوص عليه في القسم 402 (ز) (1) على الاستبعاد للتأجيلات الاختيارية الموضحة في القسم 402 (ز) (3) من 17,500 دولار إلى 18,000 دولار.
تمت زيادة حد التعويض السنوي بموجب الأقسام 401 (أ) (17) و 404 (ل) و 408 (ك) (3) (ج) و 408 (ك) (6) (د) (260,000) من 265,000 ألف دولار إلى XNUMX ألف دولار .
يظل الحد المقيد بالدولار بموجب القسم 416 (i) (1) (A) (i) المتعلق بتعريف الموظف الرئيسي في خطة كبيرة الحجم كما هو دون تغيير عند 170,000 دولار.
تمت زيادة المبلغ بالدولار بموجب القسم 409 (س) (1) (ج) (5) لتحديد الحد الأقصى لرصيد الحساب في خطة ملكية أسهم الموظفين الخاضعة لفترة توزيع مدتها 1,050,000 سنوات من 1,070,000،5،210,000 دولار إلى XNUMX،XNUMX،XNUMX دولار ، في حين أن المبلغ بالدولار المستخدم في تحديد إطالة فترة التوزيع XNUMX سنوات يبقى دون تغيير عند XNUMX،XNUMX دولار.
تم زيادة القيد المستخدم في تعريف الموظف ذو الأجر العالي بموجب القسم 414 (ف) (1) (ب) من 115,000 دولار إلى 120,000 دولار.
القيد بالدولار بموجب القسم 414 (v) (2) (B) (i) للمساهمات التعويضية لخطة صاحب العمل المطبقة بخلاف الخطة الموضحة في القسم 401 (k) (11) أو القسم 408 (p) للأفراد سن 50 أو أكثر تمت زيادته من 5,500 دولار إلى 6,000 دولار. القيد بالدولار بموجب القسم 414 (v) (2) (B) (ii) للمساهمات التعويضية لخطة صاحب العمل المطبقة الموضحة في القسم 401 (k) (11) أو القسم 408 (p) للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 50 عامًا أو أكثر تمت زيادته من 2,500 دولار إلى 3,000 دولار.
حد التعويض السنوي بموجب القسم 401 (أ) (17) للمشاركين المؤهلين في بعض الخطط الحكومية التي سمحت ، بموجب الخطة كما هو معمول به في 1 يوليو 1993 ، بتعديلات تكلفة المعيشة على حدود التعويض بموجب الخطة بموجب القسم 401 ( أ) (17) يجب أن تؤخذ في الاعتبار ، تمت زيادة من 385,000 دولار إلى 395,000 دولار.
تمت زيادة مبلغ التعويض بموجب القسم 408 (ك) (2) (ج) فيما يتعلق بمعاشات الموظفين المبسطة (SEPs) من 550 دولارًا إلى 600 دولار.
تمت زيادة القيد بموجب القسم 408 (p) (2) (E) فيما يتعلق بحسابات التقاعد البسيطة من 12,000 دولار إلى 12,500 دولار.
تمت زيادة القيود المفروضة على التأجيلات بموجب القسم 457 (هـ) (15) فيما يتعلق بخطط التعويض المؤجلة لحكومات الولايات والحكومات المحلية والمنظمات المعفاة من الضرائب من 17,500 دولار إلى 18,000 دولار.
مبلغ التعويض بموجب القسم 1.61 21 (و) (5) (105,000) من لوائح ضريبة الدخل فيما يتعلق بتعريف "موظف المراقبة" لتقييم المزايا الإضافية يظل دون تغيير عند 1.61 دولار. تمت زيادة مبلغ التعويض بموجب القسم 21 5 (و) (210,000) (215,000) من XNUMX دولار إلى XNUMX دولار.
كما ينص القانون على أنه يجب تعديل العديد من المبالغ المتعلقة بالتقاعد باستخدام تسوية تكلفة المعيشة بموجب القسم 1 (و) (3). بعد مراعاة قواعد التقريب المعمول بها ، فإن المبالغ لعام 2015 هي كما يلي:
تمت زيادة حد الدخل الإجمالي المعدل بموجب القسم 25 ب (ب) (1) (أ) لتحديد ائتمان مساهمة مدخرات التقاعد لدافعي الضرائب المتزوجين الذين يقدمون عائدًا مشتركًا من 36,000 دولار إلى 36,500 دولار ؛ تمت زيادة القيد بموجب القسم 25 ب (ب) (1) (ب) من 39,000 دولار إلى 39,500 دولار ؛ وتمت زيادة القيد بموجب الأقسام 25 ب (ب) (1) (ج) و 25 ب (ب) (1) (د) من 60,000 دولار إلى 61,000 دولار.
تمت زيادة حد الدخل الإجمالي المعدل بموجب القسم 25 ب (ب) (1) (أ) لتحديد ائتمان مساهمة مدخرات التقاعد لدافعي الضرائب الذين يقدمون طلبات بصفتهم رب الأسرة من 27,000 دولارًا أمريكيًا إلى 27,375 دولارًا أمريكيًا ؛ تمت زيادة القيد بموجب القسم 25 ب (ب) (1) (ب) من 29,250،29,625 دولارًا أمريكيًا إلى 25،1 دولار أمريكي ؛ ويزيد القيد بموجب الأقسام 25 ب (ب) (1) (ج) و 45,000 ب (ب) (45,750) (د) من XNUMX دولارًا أمريكيًا إلى XNUMX دولارًا أمريكيًا.
تمت زيادة حد الدخل الإجمالي المعدل بموجب القسم 25 ب (ب) (1) (أ) لتحديد ائتمان مساهمة مدخرات التقاعد لجميع دافعي الضرائب الآخرين من 18,000،18,250 دولارًا أمريكيًا إلى 25،1 دولار أمريكي ؛ تمت زيادة القيد بموجب القسم 19,500 ب (ب) (19,750) (ب) من 25،1 دولارًا أمريكيًا إلى 25،1 دولار أمريكي ؛ وتمت زيادة القيد بموجب الأقسام 30,000 ب (ب) (30,500) (ج) و XNUMX ب (ب) (XNUMX) (د) من XNUMX دولارًا أمريكيًا إلى XNUMX دولارًا أمريكيًا.
المبلغ القابل للخصم بموجب القسم 219 (ب) (5) (أ) للفرد الذي يقدم مساهمات تقاعد مؤهلة يظل دون تغيير عند 5,500 دولار.
تمت زيادة المبلغ المطبق بالدولار بموجب القسم 219 (ز) (3) (ب) (96,000) لتحديد المبلغ القابل للخصم لمساهمة الجيش الجمهوري الإيرلندي لدافعي الضرائب المشاركين النشطين الذين يقدمون إقرارًا مشتركًا أو كأرملة مؤهلة (إيه) من 98,000 دولار أمريكي إلى 219 دولار. تمت زيادة المبلغ المطبق بالدولار بموجب القسم 3 (ز) (60,000) (ب) (61,000) لجميع دافعي الضرائب الآخرين (بخلاف دافعي الضرائب المتزوجين الذين يقدمون إقرارات منفصلة) من 219 ألف دولار إلى 3 ألف دولار. المبلغ المطبق بالدولار بموجب القسم 0 (ز) (219) (ب) (7) لفرد متزوج يقدم عائدًا منفصلاً لا يخضع لتسوية تكلفة المعيشة السنوية ويبقى 181,000 دولارًا. يتم زيادة المبلغ المطبق بالدولار بموجب القسم 183,000 (ز) (XNUMX) (أ) لدافع الضرائب الذي ليس مشاركًا نشطًا ولكن زوجته مشارك نشط من XNUMX دولار إلى XNUMX دولار.
يتم زيادة حد الدخل الإجمالي المعدل بموجب القسم 408A (c) (3) (B) (ii) (I) لتحديد الحد الأقصى لمساهمة Roth IRA لدافعي الضرائب المتزوجين الذين يقدمون إقرارًا مشتركًا أو لتقديم دافعي الضرائب كأرملة مؤهلة (إيه) من 181,000 دولار إلى 183,000 دولار. تمت زيادة حد الدخل الإجمالي المعدل بموجب القسم 408A (c) (3) (B) (ii) (II) لجميع دافعي الضرائب الآخرين (بخلاف دافعي الضرائب المتزوجين الذين يقدمون عوائد منفصلة) من 114,000 دولار إلى 116,000 دولار. المبلغ المطبق بالدولار بموجب القسم 408A (c) (3) (B) (ii) (III) لفرد متزوج يقدم عائدًا منفصلاً لا يخضع لتسوية تكلفة المعيشة السنوية ويظل 0 دولارًا.
المبلغ بالدولار بموجب القسم 430 (ج) (7) (د) (430) (II) المستخدم لتحديد زيادة تعويض الموظف فيما يتعلق بخطة معاش التقاعد المحددة لصاحب العمل الواحد والتي يتم الاختيار الخاص بموجبها بموجب القسم 2 (ج) ( 1,084,000) تمت زيادة (D) من $ 1,101,000،XNUMX،XNUMX إلى $ XNUMX،XNUMX،XNUMX.