خدمات

خدمات

الأفراد

  • المغتربون الأمريكيون بصفتك مواطنًا أمريكيًا أو حامل البطاقة الخضراء في الولايات المتحدة ، يجب عليك الاستمرار في تقديم إقرار ضريبي أمريكي طالما أنك تستوفي الحد الأدنى للإيداع المفهرس سنويًا.
    المزيد >>
  • الرعايا الأجانب سواء تم تعيينك أو إعارتك أو تعيينك محليًا في الولايات المتحدة أو إليها من بلد أجنبي ، فإن تحديد حالة الإيداع الضريبي الأمثل في عام وصولك إلى الولايات المتحدة عادة ما يكون غير مباشر على الإطلاق ويمكن أن يكون معقدًا للغاية.
    المزيد >>
  • سوء عالي نحن متخصصون في تقديم الخدمات للأفراد ذوي الثروات العالية في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بما في ذلك البنوك والاستثمارات والمهنيين والرعاية الصحية ومستحضرات التجميل والاتصالات وغيرها الكثير.
    المزيد >>
  • معادلة الضرائب أو الحماية سواء كنت مواطنًا أجنبيًا أو مقيمًا في الولايات المتحدة ؛ يمكن لـ Protax أن تعد حزمة التعويضات الخاصة بك أو تتشاور بشأنها أو تشرحها لك ، بما في ذلك تلك المتعلقة بالتساوي الضريبي أو ترتيبات الحماية الخاصة بك.
    المزيد >>
  • الإقرارات الضريبية نجحت بروتاكس في تمثيل العديد من العملاء عبر الهاتف والمراسلات المكتوبة وجلسات الاستماع وجهًا لوجه.
    المزيد >>

أرباب العمل

الحركة التجارية

عضو ومميز بكلية

عضو ومميز بكلية

Services

Services

INDIVIDUALS

  • US Expatriates As a US citizen or US green card holder you must continue to file a US tax return for as long as you meet the annually indexed minimum filing threshold.
    More >>
  • Foreign Nationals Whether you have been assigned, seconded or locally hired in or to the US from a foreign country, determination of your optimal tax filing status in your year of arrival to the US is usually never straightforward and can be quite complex.
    More >>
  • High Net Worth We specialize in services to High Net Worth individuals in a variety of industries, including banking, investments, professionals, health care, cosmetics, communications and many others.
    More >>
  • Tax Equalization or Protection Whether you are a Foreign National or US Expatriate; Protax can prepare, consult on or explain to you your compensation package, including that as pertains to your specific tax equalization or protection arrangements.
    More >>
  • Tax Representations Protax has successfully represented many clients by telephone, written correspondence and face-to-face hearings.
    More >>

EMPLOYERS

BUSINESS

Protax Consulting Services Seven Penn Plaza, Suite 416
New York, NY 10001
Tel 212.714.9070
Fax 212.714.6654

protax@protaxconsulting.com

Member and Featured Faculty of

Member and Featured Faculty of